Top Ad

السبت، 9 سبتمبر 2017

كيف تنشئ حساباً على موقع PayPal

من اشهر البنوك الالكترونية “باي بال”  PayPal  ولانظن ان هناك من لم يسمع بهذا الاسم او لم يرى شعاره الذي يملأ صفحات الانترنت هنا  وهناك, لا... thumbnail 1 summary
من اشهر البنوك الالكترونية “باي بال” PayPal ولانظن ان هناك من لم يسمع بهذا الاسم او لم يرى شعاره الذي يملأ صفحات الانترنت هنا paypal
وهناك, لابد وان يكون للمستخدم حساب على هذا الموقع كي يستفيد من خدماته المالية الالكترونية وبطبيعة الحال وبما انه الحافظة لاموالك لابد وان تعمل على اضافة بطاقتك الالكترونية “فيزا او ماستركارد” بحساب الباي بال كي يعمل كي تتمكن من دفع قيمة مسترياتك على الشبكة او تسديد الرسوم التي تتطلبها بعض المواقع الكترونيا.
فمن الدارج عند قيام اي مستخدم بانشاء حساب باي بال لابد وان يمتلك بطاقة ائتمانية صالحة وصادرة عن بنك رسمي معتمد. الا اننا هنا سنعرض بالخطوات وبطريقة مفصلة لكيفية انشاء حساب باي بال وتفعيله دون شرط وجود بطاقة ائتمانية. وهو الامر الذي سيستفيد منه من يعمل على بيع خدماته الرقمية على موقع خمسات “على سبيل المثال” وتحويل ارباحه الى حسابه على الباي بال ليتمكن من شراء خدمات اخرى بهذا الرصيد من مواقع اخرى.
تعتمد الطريقة على تحديد دولة اجنبية غير عربية عند انشاء حساب باي بال وهو الامر الذي سيجعل حسابك نشطا مع امكانية استقبال الاموال عليه وكذلك امكانية اضافة بطاقة فيزا في وقت لاحق.
توجه الى رابط موقع الباي بال على العنوان التالي:
paypal.com
واختر انشاء حساب جديد Sign Up
1
اعمل على تحديد Canada من قائمة الدول وكما في الصورة واضغط Get Started
2
اعمل على كتابة البريد الاكتروني المعتمد لحساب الباي بال واملأ بقية البيانات وتارخ الميلاد مع الاخذ بعين الاعتبار اختيار المهنة “طالب” اسفل التبويب Occupation.
3
اترك خانة Social Insurance فارغة وفي خانة العنوان الاول والثاني واسم المدينة اكتب MAKKH واختر Yukon من التبويب Province.
اما الخيار Postal code اكتب 360001 ولرقم الهاتف اكتب 804-416-1535. ثم اضغط على Agree and Create Account.
4
ستنتقل الان الى اختبار الكاباتشا, اكتب الكود كما في الصورة مع الاخذ بالاعتبار الحروف الصغيرة والكبيرة. اضغط Continue.
5
بالانتقال الى معالج اعداد الحساب, اضغط على Skip and go to My Account.
6
عليك الان تغيير العملة الكندية التي انشأها الحساب تلقائيا الى العملة الامريكية ولكي لاتتوه في صفحة الحساب الرئيسية وفي الوصول الى اعدادات العملة, انتقل اليها بنسخ الرابط التالي في المتصفح:
https://www.paypal.com/ca/cgi-bin/webscr?cmd=_profile-currencies
واختر العملة الامريكية واضغط على جعلها العملة الرئيسية Make Primary.
7
بالعودة الى الصفحة الرئسية لحسابك, اضغط على Confirm email كي تتمكن من تفعيل حساب البريد الالكتروني الخاص بك واضغط علىConfim This Email ليعمل الباي بال على ارسال رسالة التفعيل الى بريدك.
8
انتقل الى بريدك الالكتروني واعمل على فتح الرسالة ونسخ كود التفعيل.
910
قم الان بالانتقال الى العنوان التالي بتفعيل الحساب.
https://www.paypal.com/ca/cgi-bin/webscr?cmd=_confirm-email-manual
انت الان امام حسابك الجديد في باي بال ومفعل وان رأيت كلمة Unverified في الاعلى فهي تعني ان حسابك لايحتوي على بطاقة ائتمانية لكنه Confirmed مفعل لاستقبال الاموال التي سيتم تحويلها له.

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

أكتب تعليقك وأترك بصمتك

our facebook page

.